تطبيق اورج org للكمبيوتر 2022 اخر اصدار من اهم واكثر التطبيقات التي يرغب في استخدامها الكثير من المستخدمين، وذلك بهدف الحصول على التسلية والمتعة في هذا المقال سنتعرف على التطبيق واهم ما يميزه وكيفية تحميله على الكمبيوتر وما هي خصائصه.

تطبيق اورج org للكمبيوتر

تطبيق اورج للكمبيوتر عبارة عن لوحة مفاتيح متكاملة وهي أداة محاكاة رائعة للأورج الحقيقي، حيث يتمكن المستخدم من خلال البرنامج ان يقوم بالعزف لجميع المقطوعات الموسيقية.

كما وان التطبيق يتيح للمستخدم ان يصمم الألحان ويصنعها ويصمم الايقاعات والاصوات المختلفة، والعديد من الأمور التي تدخل في هذا المجال، ويستطيع أيضا العمل على تحويل الاورج الحقيقي الى اورج يعمل على الكمبيوتر.

كما انه يحتوي علي العديد من آلات العزف فهو يشمل معظم الآلات الموسيقية مثل البيانو والطبل والناي وغيرها من الالات الموسيقية المختلفة .

يتم تطوير التطبيق في كل عام ليصبح نسخة مثالية ورائعة،  حيث انه صدر العديد من الإصدارات  وفي اول اصدار قد تخطى تحميله 50 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر .

ولكن يعد افضل اصدار من إصدارات الاورج هو اصدار 2020، فقد حاز على شعبية كبيرة جدا واصبح يستخدمه فئة كبيرة من الناس بسبب مميزاته الرائعة.

مميزات التطبيق التي يتيحها على الجهاز

يقدم تطبيق الأورج النسخة الأخيرة للعام 2022  العديد من المميزات لمستخدميه ومنها:

  • يتيح تطبيق الاورج إمكانية تحويل السيتات والبرامج الخاصة بالاورج الحقيقي لاورج مخصص وذلك للعمل على جهاز الحاسب الالي.
  • كما وانه يعمل على تحويل الصوت الخاص بالاورج الحقيقي الى الاورجات الخاصة بالويندوز.
  • يتمكن المستخدم من خلال التطبيق إضافة للسيتات والمجاميع الموسيقية وبشكل مجاني.
  • كما وانه يتيح للمستخدم إمكانية عمل تصميم بالإيقاع وبطريقة احترافية.

كما وان تطبيق الاورج يتيح للمستخدم تصميم ما يعرف بالسامبلرات الشعبية المعروفة، وأيضا إمكانية تحويلها لمختلف الصيغ المتعددة، تطبيق الاورج هو من افضل البرامج للكمبيوتر فهو عبارة عن كيبورد كامل متكامل يضم مميزات رائعة.

ويقدم البرنامج على جميع الازرار التي تكون موجود بجهاز الاورج الحقيقي، ويستطيع التعامل مع الايقاعات داخل التطبيق وبصيغ مختلفة، ويستطيع المستخدم ان يصمم السيتات الخاصة بالاورج من خلال التطبيق.

خصائص التطبيق أورج إصدار عام 2022

يعد برنامج الاورج من البرامج الرائعة، فهو يتيح للمستخدم النقاء الصوتي العالي لكل من يعزف عليه، كما انه يتميز بجودة اعدادات التطبيق، وهو من البرامج السهلة والبسيطة التي لا يواجه المستخدم صعوبة عند استخدامه.

يتمكن جميع المستخدمين استخدام الأدوات الخاصة بالتطبيق، كما وانه يستطيع المستخدم ادخال لغة العزف وإخراج المقطوعة واللحن كما هو متوقع، كما ان تحميل البرنامج على الكمبيوتر سريع جدا وتثبيته لا يستغرق الكثير من الوقت.

تطبيق الاورج متاح للجميع من خلال شبكة الانترنت، كما وانه يتعامل مع الصيغ المختلفة مثل إم بي ثري، وإس تي واي، والويف، ويحتوي التطبيق على اللوحة الخاصة بالتشريق الخارجي مما يسهل على المستخدم العزف.

كما وانه تم تغيير شكل واجهة التطبيق من الداخل، وتعد واجهته سهلة وبسيطة ولا يواجه المستخدم مشاكل عند الاستخدام، وتم إضافة مجموعة جديدة من المؤثرات الصوتية، ويتيح للمستخدم التطبيق إمكانية توصيل التطبيق بميدي كيبورد عن طريق البلوتوث.

يساعد التطبيق على إمكانية مشاركة المقاطع الموسيقية التي قام المستخدم بعزفها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي .